السياحه في سلوفينيا

السياحة في سلوفينيا
السياحة في سلوفينيا
/>


السفر الى سلوفينيا

سلوفينيا الرائعة هي دولة تقع في وسط أوروبا ويبلغ عدد سكانها حوالي 2 مليون نسمة. تحدها إيطاليا وكرواتيا والمجر.


عاصمة سلوفينيا ليوبليانا هي المركز التاريخي للمدينة. تقع البلدة القديمة على بعد كيلومتر واحد فقط من وسط ليوبليانا وهي مليئة بالمباني الجميلة من العصور الوسطى إلى العصور الحديثة.


بعض المدن السلوفينية التي يجب عليك زيارتها هي Kranjska Gora و Piran و Postojna Cave.

السياحة في سلوفينيا 


سلوفينيا بلد جميل يقع في وسط أوروبا. تشترك في حدودها مع إيطاليا والنمسا من الشمال الغربي ، وكرواتيا من الجنوب الغربي ، والمجر من الجنوب ، وصربيا من الشرق. يبلغ عدد سكان هذا البلد الصغير أكثر من 2 مليون نسمة.


واحدة من المدن السلوفينية التي يجب زيارتها هي العاصمة ليوبليانا ، والتي تضم ما يقرب من ثلث سكان سلوفينيا. إنه يقدم مزيجًا مثيرًا للاهتمام من التاريخ والثقافة من خلال المتاحف والمعارض والمعالم المعمارية والمطاعم المثيرة للاهتمام. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالطبيعة في أنقى صورها بفضل المتنزهات العديدة في ليوبليانا أو زيارة إحدى مدن سلوفينيا الأخرى مثل بيران أو بليد.


عاصمة سلوفينيا هي ليوبليانا. إنها مدينة ذات مراكز تاريخية والعديد من القيم الثقافية. تحتوي هذه المدينة على العديد من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة. يوجد بها الكثير من المتاحف والمعارض الفنية ، فضلاً عن المؤتمرات حيث يمكن للمرء معرفة المزيد عن الثقافة السلوفينية. الهندسة المعمارية في ليوبليانا متنوعة للغاية ، مع مبانٍ من فترات وأنماط مختلفة.


من أهم الأشياء في زيارة ليوبليانا الذهاب إلى بلدتها القديمة ، والتي تغطي مساحة تقارب 400 هكتار. في هذا المكان ، يمكنك العثور على أنواع مختلفة من الطرز المعمارية مثل عصر النهضة والباروك والأساليب الكلاسيكية الجديدة. فيما يتعلق بتاريخها ، تأسست ليوبليانا في عام 1573 من قبل الإمبراطور الروماني المقدس ماكسيميليان الثاني.



تتمتع سلوفينيا بالك


ثير من مناطق الجذب السياحي ، لذا قد يكون من الصعب تحديد أي منها تزوره في عطلتك القادمة.


تتمتع سلوفينيا بالكثير من المعالم التاريخية والمناظر الطبيعية الجميلة والوجهات السياحية الرائعة. يمكنك أن تجد كل شيء من أماكن السباحة الطبيعية إلى القلاع التاريخية وأكثر من ذلك بكثير. إذن ما هي أهم مناطق الجذب السياحي في سلوفينيا؟


حسن، هذا سؤال جيد! يوجد في سلوفينيا أكثر من 500 قلعة وكنيسة ، وهو أعلى رقم للفرد في أوروبا. ربع الأراضي السلوفينية محمية كمتنزهات وطنية أو محميات طبيعية. وكانت سلوفينيا أول دولة في أوروبا تقدم مصادر طاقة جديدة صديقة للبيئة مثل محطات الطاقة الكهرومائية والطاقة الحرارية الأرضية ومزارع الرياح ، مما يجعلها وجهة مستدامة بيئيًا مع الكثير لتقدمه لأي شخص يزورها.

السياحة في سلوفينيا
السياحة في سلوفينيا
/>


سلوفينيا بلد جميل في وسط أوروبا ، وهي واحدة من أكثر الوجهات السياحية التي لا تحظى بالتقدير في جميع أنحاء العالم.


تتمتع سلوفينيا بوفرة من المواقع التاريخية والمناظر الطبيعية الجميلة والأشخاص الودودين. تتمتع سلوفينيا أيضًا بأكبر مجموعة من تخصصات الطهي في أوروبا الوسطى. من أجل جعل سلوفينيا وجهة سياحية أكثر جاذبية ، فإنهم يستثمرون بكثافة في تطوير البنية التحتية التي ستسمح لبعض البلدات والمدن بجذب المزيد من السياح.

سلوفينيا هي دولة تقع في وسط أوروبا وهي عضو في الاتحاد الأوروبي منذ عام 2004. وتحدها إيطاليا والنمسا وكرواتيا والمجر.


يبلغ عدد سكان البلاد 5 ملايين نسمة وتعتبر واحدة من أكثر الدول أمانًا في أوروبا مع معدلات الجريمة المنخفضة.

يوجد في البلاد العديد من الأماكن السياحية والمعالم التاريخية الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة. سلوفينيا هي وجهة مثالية للسياحة الثقافية.


من أهم مناطق الجذب السياحي في سلوفينيا: بحيرة بليد بقلعتها الجميلة على جزيرة. كهوف بوستوينا التي تعد أكبر منطقة جذب سياحي في سلوفينيا يزورها حوالي 600000 شخص كل عام ؛ بيران على الساحل حيث يمكنك الاستمتاع بأطباق المأكولات البحرية الذواقة أو التنزه الرومانسي بجانب الماء عند غروب الشمس.

السياحة في سلوفينيا 



يعد كهف بوستوينا أكبر كهف سياحي في أوروبا ، ويقع في بلدة بوستوينا في منطقة كراس جنوب غرب سلوفينيا.


تم تشكيل الكهف بواسطة عملية كارستية ويبلغ طوله أكثر من 6 كيلومترات وسقف بارتفاع 230 مترًا ، والذي يصل إلى 50 مترًا تحت الأرض ويمتد باتجاه إيطاليا. يحتوي الكهف على صواعد كبيرة (قاعة Stalagmite) وغرفة عرض الهوابط ، وهي واحدة من الأطول والأكثر إثارة في أوروبا.


تُدار الشركة السياحية من قبل عائلتين تديران جولات حول كهف Postojna لأكثر من 30 عامًا. إنها توفر جولات شاملة كليًا سيرًا على الأقدام أو بالقطار الكهربائي مع مرشدين يتحدثون الإنجليزية وتستمر من ساعة إلى ساعة ونصف.


السياحة السلوفينية هي صناعة شابة ازدهرت في السنوات ال 25 الماضية. يركز على التراث الطبيعي والثقافي وكذلك على الأحداث وفن الطهو والرياضة.


يعد كهف بوستوينا أكبر كهف سياحي في أوروبا ، ويقع في بلدة بوستوينا في منطقة كراس جنوب غرب سلوفينيا. أصبحت جزءًا من السياحة السلوفينية في القرن التاسع عشر عندما تم افتتاحها للجمهور ومنذ ذلك الحين استقبلت ملايين السياح من جميع أنحاء العالم.

تم نحت الجبل من الحجر الجيري الذي يتكون من كهف بوستوينا بواسطة نهر يسمى ريكا لعشرات الآلاف من السنين. اليوم ، هذه المنطقة محمية بموجب القانون لأنها تحتوي على بعض الأنواع الحيوانية المهددة بالانقراض مثل الخفافيش ، وسمك القوقاز وسمك القوقاز.


سياحة سلوفينيا


السياحة في سلوفينيا


يعد كهف بوستوينا أحد أهم الأشياء التراثية الطبيعية والثقافية في سلوفينيا.

كهف Postojna هو كائن محمي ذو أهمية كبيرة للتراث الثقافي والطبيعي السلوفيني.


بحيرة Jasna هي واحدة من البحيرات السلوفينية الأكثر شهرة. تقع في جبال الألب وتحيط بها قمم الجبال. يوفر بعضًا من أفضل المناظر في سلوفينيا ، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يستمتعون برياضة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات في المنطقة.


تقع بحيرة Jasna بالقرب من Kranjska Gora ويمكن الوصول إليها بالسيارة أو الحافلة من Kranjska Gora. هناك أيضًا العديد من مسارات المشي التي تؤدي إلى هذه البحيرة ، حيث إنها وجهة شهيرة لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة لأنها توفر بعضًا من أفضل المناظر في سلوفينيا.


البحيرة عميقة وهادئة وتعكس الطبيعة المحيطة الجميلة. تمنحك المياه الصافية وانعكاسات جبال الألب في الخلفية شعورًا وكأنك في الجنة.


بحيرة Jasna هي واحدة من العديد من البحيرات في سلوفينيا التي توفر فرصًا رائعة للأشخاص الذين يستمتعون بالرياضات المائية أو السباحة أو ركوب القوارب. تقع هذه البحيرة الألبية الجميلة على بعد حوالي ساعتين بالسيارة من ليوبليانا ، وقد أصبحت موقعًا شهيرًا للسكان المحليين لزيارتها خلال عطلاتهم الصيفية.

ليست الرياضات المائية فقط هي التي تجذب الزوار إلى بحيرة ياسنا. المناطق المحيطة رائعة أيضًا مع وجود الجبال في الخلفية والكثير من الفرص للمشي أو ركوب الدراجات والتمتع ببعض الهدوء والهدوء في هذه الوجهة السياحية الشهيرة جدًا.


بحيرة Jasna هي واحدة من البحيرات الجميلة في سلوفينيا. يقع بالقرب من Kranjska Gora التي تشتهر بالتزلج والمشي لمسافات طويلة.


البحيرات الجميلة الأخرى في سلوفينيا هي بحيرة بليد وبحيرة بوينج.

المصدر:

touropia


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ارقام شركات اثاث مستعمل

نعال واحذية شبابية وعصرية

استخدامات غطار الراس والشماغ العربي